الاسهم الامريكية

ما أهم الأسهم الأمريكية وتحركاتها اليوم؟ بواسطة Investing.com

© Reuters. ما أهم الأسهم الأمريكية وتحركاتها اليوم؟

Investing.com – فيما يلي قائمة بالأسهم التي تحظى بلإهتمام في تداولات ما قبل الإفتتاح.

– والت ديزني (NYSE:شركة والت ديزني (NYSE:)): ارتفع السهم بنسبة 6.6٪ بعد أن أعلنت الشركة العملاقة في مجال الترفيه عن أرباحها الربع سنوية بعد تعديلها في ظل وباء كورونا الذي تسبب بأغلاق مرافقها الترفيهية ودور السينما. تكبدت الشركة خسارة قدرها 5 بليون دولار، لكنها قالت أن عدد المشتركين في خدمة البث عبر الإنترنت +Disney قد وصل إلى 54.5 مليون بتاريخ 4 آيار/مايو.

– سكوير (NYSE:Square Inc (NYSE:)): ارتفع السهم بنسبة 10٪ بعد أن أعلنت شركة معالجة عمليات الدفع يوم أمس الثلاثاء عن قفزة بنسبة 64٪ في إيرادات الربع الثاني حيث زاد المستهلكون عمليات الشراء عبر الإنترنت واستخدموا منصة التطبيقات النقدية خلال وباء كورونا.

– إكسون موبل (NYSE:Exxon Mobil Corp (NYSE:)): ذكرت رويترز أن شركة النفط العملاقة قد أعلنت عن خطط لخفض التكاليف من خلال تعليق برنامج مشاركة العاملين الدفع لصندوق مدخرات التقاعد اعتباراً من أوائل تشرين الأول/أكتوبر، وهو ما دفع السهم إلى الصعود بنسبة 2٪.

– آبل (NASDAQ:شركة آبل (NASDAQ:)): انخفض السهم بنسبة 0.3٪ بعد أن خفض (بانك أوف أميريكا) من تصنيفه للشركة الصانعة للأيفون إلى درجة “محايد” ، بسبب تباطؤ النمو في مبيعات هذه الهواتف.

– نيكولا (NASDAQ:Nikola Corp (NASDAQ:)): تراجعت أسهم شركة صناعة السيارات الكهربائية بأكثر من 14٪ بعد أن أعلنت ليلة الثلاثاء بعد لإغلاق الأسواق عن خسائر في الربع الثاني فاقت التوقعات ، وقالت أن وباء كورونا قد تسبب في تعطيل سلسلة التزويد الخاصة بها.

– نوفافاكس (NASDAQ:Novavax (NASDAQ:)): قفزت أسهم الشركة بقوة وبنسبة 22٪ بعد أن قالت شركة التكنولوجيا الحيوية أن لقاحها المحتمل ضد مرض الكورونا قد ولّد استجابة مناعية واعدة في التجارب السريرية المبكرة.

– بيوند مييت (NASDAQ:Beyond Meat Inc (NASDAQ:)): تراجع السهم بنسبة 7.2٪ مع تكبد الشركة المنتجة للبرغر النباتي تكاليف إضافية بسبب وباء كورونا. وأعلنت الشركة عن خسائر فصلية وصلت إلى 10.2 مليون دولار إرتفاعاً من 9.4 مليون دولار في الفترة السابقة، على الرغم من إرتفاع المبيعات بنسبة 69٪.

– دبليو دبليو إنترناشيونال (NASDAQ:WW International Inc (NASDAQ:)): انخفض السهم بنسبة 8٪ بعد أن أعلنت الشركة المعروفة سابقاً باسم (ويت واتشرز) عن انخفاض بنسبة 10٪ في الإيرادات في الربع الثاني على الرغم من ارتفاع المشتركين إلى أعلى مستوى على الإطلاق خلال ذات الفترة.

– سي في إس (NYSE:CVS Health Corp (NYSE:)): ارتفع السهم بنسبة 2.5٪ بعد أن أعلنت الشركة التي تدير سلسلة صيدليات عن رفع توقعات المبيعات والأرباح للعام بأكمله بعد أن سجلت أرباح قوية في الربع الثاني.

– توليو (NYSE:TWLO): تراجع السهم بنسبة 4.1٪ بعد أن أعلنت شركة البرمجيات عن تباطؤ في نمو المبيعات، مما أثار مخاوف من أن طلب الأعمال على أدوات الاتصالات قد يتراجع في المستقبل.

– وول مارت (NYSE:WMT): انخفض السهم بنسبة 0.9٪ بعد أن تأخر عملاق متاجر التجزئة في إطلاق خدمة العضوية المدفوعة، المسماه (وول مارت بلس) مرة أخرى، وفقاً لتقرير من ريكود. وتستهدف (وول مارت) عبر إطلاق هذه الخدمة، منافسة خدمة (أمازون برايم).

– ريجنيرون (NASDAQ:REGN): ارتفع السهم بنسبة 3.3٪ بعد أن أعلنت الشركة عن أرباح الربع الثاني والتي فاقت التوقعات، مدعوماً بارتفاع مبيعات دوراء الإكزيما (دوبيكزنت).

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.

— to sa.investing.com

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close
ارجو ترك اسمك لبدء المحادِثه ؟
اهلا بك ارجو ترك اسمك لبدء المحادثه