الاسهم الامريكية

“داو جونز” يرتفع للمرة الأولى في 4 جلسات، وتسلا وآبل في المقدمة بواسطة Investing.com

© Reuters. “داو جونز” يرتفع للمرة الأولى في 4 جلسات، وتسلا وآبل في المقدمة

بقلم ياسين إبراهيم 

Investing.com –حظي بأفضل يوم في أكثر من 4 أشهر، مع ارتفاع تسلا وآبل، واستعادة بعض الخسائر.

وارتفع بنهاية الجلسة بنسبة 1.60% أو 439 نقطة. وارتفع بنسبة 2.02%، بينما ارتفع بـ 2.71%، لينهي أفضل جلسة منذ 29 أبريل.

تعافى مؤشر ناسداك يوم الأربعاء، بدعم من سهم شركة آبل (NASDAQ:)، مع سعي المستثمرين لانتهاز فرصة الهبوط، وشراء الأسهم التكنولوجية من منخفضات. 

ارتفع مؤشر داو جونز بنسبة 2.31%، بـ 637 نقطة. وكذلك ارتفع بنسبة 2.69%، بينما زاد ناسداك ما نسبته 3.31%، بعد هبوطه بنسبة 10% في أقل من أسبوع، في أسرع تصحيح في التاريخ. 

غرقت الأسهم الأمريكية التكنولوجية خلال جلسات التداول الثلاثة الماضية، وتحولت اليوم للارتفاع، مع صعود آبل بأكثر من 5% مع استئناف المستثمرين في المراهنة على عملاق التكنولوجيا. ويأتي ارتفاع آبل مع إعلان إصدار هواتف آيفون الجديدة في وقت لاحق من العام. 

فيما ارتفعت أسهم: شركة فيس بوك (NASDAQ:)، وألفابيت (جوجل) (NASDAQ:)، وشركة أمازون دوت كوم (NASDAQ:)، ومجموعة مايكروسوفت (NASDAQ:)، جميعها مرتفعة، مع ارتفاع مايكروسوفت بأكثر من 5%. 

ارتفعت أسهم شركة تسلا (NASDAQ:)بنسبة 7%، بعد انزلاق السهم يوم أمس بنسبة 20%، بعد فشل إدراج السهم على مؤشر إس آند بي 500، على الرغم من زيادة الأرباح لأربع جلسات متتالية. 

للقراءة الفنية لسهم تسلا: 

وتخلفت سلاك Slack Technologies Inc (NYSE:) عن الركب التكنولوجي، بانزلاق نسبته 15%، رغم النتائج الفصلية الأقوى من المتوقع، والتي تواجه علامات على تباطؤ التحويلات النقدية من المشاركين. 

قالت ويد بوش: “فوضى المدفوعات في سلاك ستكون صادمة للثيران.” 

وساهم مؤشر فيلاديلفيا لأشباه الموصلات بنسبة 3%، بقيادة شركات: إن فيديا (NASDAQ:)، وأدفانسيد مايكرو ديفيسيز  (NASDAQ:)، وكوالكوم. 

ومن جانب الأرباح، هبط سهم لولوليمون Lululemon Athletica Inc (NASDAQ:) بنسبة 9%، رغم النتائج الفصلية الأقوى من المتوقع. 

كما عانت شركات أسهم الطيران بحوالي 4%، مع انخفاض يونايتد آير لاينز United Airlines Holdings Inc (NASDAQ:)، بعد تخفيض الشركة تقديرات الربع الثالث، بسبب سعة التشغيل، وعوائد المسافرين. 

فيما هبطت أمريكان آيرلاينز (NASDAQ:) بحوالي 5%، ودلتا آيرلاينز بنسبة 2%، وساوث ويست آير لاينز لنسبة 4%. 

وعلى جبهة البيانات الاقتصادية، ارتفعت الوظائف المتاحة  بنسبة 10%، ولكن ما سجله المؤشر في يوليو ما زال أقل مما سجله في شهر يونيو. 

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.

— to sa.investing.com

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close
ارجو ترك اسمك لبدء المحادِثه ؟
اهلا بك ارجو ترك اسمك لبدء المحادثه