الاسهم الامريكية

ما السبب وراء تراجع الأسهم الأمريكية؟ بواسطة المتداول العربي

© Reuters. ما السبب وراء تراجع الأسهم الأمريكية؟

Arabictrader.com – قادت أسهم شركات التكنولوجيا انخفاض الأسهم الأوروبية كما أشارت العقود الآجلة على إلى تراجع بنسبة 2% اليوم الثلاثاء، في أول يوم تداول هذا الأسبوع بعد عطلة عيد العمال بالولايات المتحدة أمس.

هذا وقد انخفض أسهم شركات كل من تسلا وابل ومايكروسوفت في تداولات ما قبل افتتاح السوق، وذلك بعد توقف الارتفاع في المؤشر المدعوم بأسهم التكنولوجيا في وول ستريت الأسبوع الماضي، حيث انخفض مؤشر ناسداك بنسبة 3.3% الأسبوع الماضي في أسوأ أسبوع له منذ ذروة عمليات البيع المرتبطة بتفشي وباء كورونا في مارس. ويجب ذكر أن أسهم شركة تسلا (NASDAQ:)تعد متراجعة بنسبة 11% حتى الآن في تداولات ما قبل افتتاح السوق.

وذلك إلى جانب عودة حالة القلق من قبل المستثمرين بعد عودة التوترات بين الولايات المتحدة والصين بعد أن قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه يخطط لإنهاء اعتماد أمريكا على الصين. كما هدد ترامب بمعاقبة أي شركة أمريكية تخلق فرص عمل للصينيين.

وفي ضوء تصاعد التوترات، قد أقدمت الحكومة الصينية على فرض قيود جديدة على التأشيرات الأمريكية تستهدف الصحفيين العالمين لدى مؤسسات ومنظمات أمريكية داخل الصين .

اطلع على المقالة الأصلية

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.

— to sa.investing.com

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close
ارجو ترك اسمك لبدء المحادِثه ؟
اهلا بك ارجو ترك اسمك لبدء المحادثه