الاسهم الامريكية

ما هي أهم أسهم اليوم بواسطة Investing.com

© Reuters.

بقلم بيتر نيرس

Investing.com – فيما يلي قائمة بعدد من الأسهم التي أظهرت نشاطاً في تداولات ما قبل الافتتاح، ويُتوقع أن تستحوذ على اهتمام المستثمرين مع افتتاح جلسة تداول اليوم الجمعة 16 أكتوبر:

هيرتز (NYSE:) قفز السهم بنسبة مذهلة بلغت 55٪ بعد أن قالت شركة تأجير السيارات المتعثرة إنها حصلت على 1.65 مليار دولار من التمويل المدين المربوط بالاستحواذ.

جيلياد (NASDAQ:) انخفض السهم بنسبة 1٪ بعد أن وجدت دراسة جديدة أجرتها منظمة الصحة العالمية أن العقار الخاص بالشركة كان له تأثير ضئيل على المرضى الذين دخلوا المستشفى مصابين بفايروس كورونا.

فايزر (NYSE:) ارتفع السهم بنسبة 1.8٪ بعد أن أعلنت الشركة إنها ستقدم طلباً لهيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA للحصول على موافقة طارئة لاستخدام لقاحها المخصص لفايروس كورونا، وذلك فور تحقيق مستوى السلامة المطلوب ف الأسبوع الثالث من شهر نوفمبر القادم.

جاي بي هنت (NASDAQ:) انخفض السهم بنسبة 7.3٪ بعد أن أعلنت شركة النقل والشحن عن نتائج الربع الثالث، والتي لم تصل إلى مستوى التوقعات على صعيد الأرباح، على الرغم من ان الإيرادات جاءت أكثر مما كان متوقعاً.

أنتيوتف سيرجيكال (NASDAQ:) انخفض السهم بنسبة 3.5٪ على الرغم من أن الشركة المصنعة للروبوتات المستخدمة في العمليات الجراحية قد حققت نتائج أفضل من المتوقع خلال الربع الثالث، ولكنها لا تزال ترفض إعطاء توقعات إرشادية للسنة كاملة.

فورد (NYSE:) ارتفع السهم بنسبة 1.2٪ بعد أن أعلنت شركة السيارات العملاقة أن مبيعاتها في الصين قد ارتفعت بنسبة 25٪ خلال فترة الـ 3 أشهر من يوليو إلى سبتمبر، مقارنة بنفس الفترة من العام السابق. وتمثل هذه القفزة الزيادة الفصلية الثانية على التوالي للشركة في أكبر سوق للسيارات في العالم، بعد ما يقارب من ثلاث سنوات من انخفاض مبيعاتها هناك.

إتش بي (NYSE:) ارتفع السهم بنسبة 2.9٪ بعد أن رفعت شركة صناعة أجهزة التكنولوجيا توقعاتها للعام 2021 بأكمله، قائلة إنها تتوقع الآن أن تحقق أرباحاً بين 1.56 دولار و1.76 دولار للسهم، أي بزيادة 10٪ على أساس سنوي.

سي أي تي جروب (NYSE:) قفز السهم بنسبة 14٪ بعد الإعلان أن بنك فيرست سيتزنز بانكشيرز، يقترب من شراء الشركة بهدف الاندماج، وهو ما سينتج عنه البنك رقم 19 في الولايات المتحدة من حيث حجم الأصول.

بوينغ (NYSE:) قفز السهم بنسبة 4.1٪ بعد أن أعلنت هيئة تنظيم الطيران في أوروبا أن طائرة (737 ماكس) قد أصبحت آمنة للطيران من جديد بعد أن تم منعها من الطيران في مارس 2019 نتيجة لحادثين أسفرا عن مقتل 346 شخصاً.

تويتر (NYSE:) ارتفع السهم بنسبة 0.6٪ على الرغم من إعلان عملاق وسائط التواصل الاجتماعي يوم أمس الخميس أن موقعه قد تعطل بالنسبة للعديد من المستخدمين، بعد تغيير أجراه على أنظمته الداخلية.

شلمبرغر (NYSE:) انخفض السهم بنسبة 1٪ بعد أن أعلنت شركة خدمات حقول النفط عن أرقام إيرادات دون التوقعات، تحت ضغط التراجع في أنشطة التنقيب والحفر في أمريكا الشمالية.

كاتربيلير (NYSE:) ارتفع السهم بنسبة 1.5٪ بعد أن رفع بنك ويلز فارغو الاستثماري (NYSE:)  من تصنيفه لسهم صناعة المعدات الثقيلة إلى درجة “الوزن الثقيل” من درجة “الوزن المساوي”. وتوقع البنك أن تشهد الشركة تحسناً جوهرياً في الأرباح بدءً من عام 2021.

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.

— to sa.investing.com

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close
ارجو ترك اسمك لبدء المحادِثه ؟
اهلا بك ارجو ترك اسمك لبدء المحادثه