الاسهم الامريكية

“هذه المرة مختلفة، هذه المرة أسوأ” بواسطة Investing.com

© Reuters.

Investing.com – هذه المرة مختلفة، هذه المرة أسوأ، هكذا يقول الاستراتيجي في شارد كابيتال بلندن، مشاركًا السوق بما يراه من نُذر في السوق، قبل “الانتخابات الأكثر أهمية في التاريخ” وسط ارتفاع قياسي لحالات الإصابة بفيروس كورونا. “إغلاقات الشتاء بدأت، الخوف من أمواج ثانية وثالثة للعدوى، السوق هابطة، والاقتصاد متدهور، والتعافي في خطر. أوروبا تدفع الجميع للهبوط مرة أخرى،” هكذا كتب بيل بلاين في مدونته. 

يرى بلاين أن التحفيزات المالية المجانية معطوبة، وستؤدي إلى “تحقيق أسوأ الرؤى قبحًا،” لجهود التيسير الكمي غير المحدود.” “يمكنك خداع السوق بخطط إنقاذ عملاقة، لإخراجه من انهيار كارثي،” “ولكن لن تكفي أي كمية من التيسيرات لإيقاف تفشي فيروس متناهي الصغر من تدمير كل شيء.” لذا ما يجب على المستثمرين فعله الآن هو التهيؤ لما سيقع. سنتجاوز الوباء، وهذا يعني أن الأسهم الأساسية ستكون مستعدة. 

ولكن مع زيادة الإغلاق في أوروبا، والجهود الجبارة لمحاربة العرض وليس المرض ستكون مصدر إيذاء للأسواق. ويحث بلاين المستثمرين على اختيار لحظة العودة للسوق بحذر شديد. ويقول إنه سيعود شخصيًا من يوم الثلاثاء المقبل فصاعدًا. “أعمل الآن على خطتي لما بعد الانتخابات الأمريكية،” “وصراحة بدأت اتسائل حول ما إذا كان هذا يستحق الجهد، والوقت. 

يتسائل: هل علينا بيع النفط إذا فاز بايدن؟ هل ندخل مراكز قصيرة على أسهم التكنولوجيا خشية تشديد الرقابة؟ هل نعدل الرؤية للسندات بعد معرفتنا ما إذا كان الفيدرالي -الذي يجتمع هذا الأسبوع ليومين- سيتحكم بمنحنى العائد؟ هل يجب أن استثمر بغير مكان؟ 

يرى بلاين أسهم أوروبا وبريطانيا زهيدة السعر، ولكن لهذا سبب، وبالتالي فهي غير مشجعة. ويرى بلاين أن آسيا ربما تكون أفضل في هذه الفترة. 

عادت آسيا تزمجر بقوة، بينما العالم يلعق جراحه، لذا يراها أفضل خاصة بعد قضاء المؤشرات الأمريكية الرئيسية: جونز، إس آند بي 500، أسوأ شهر لها منذ مارس الماضي عندما وقع الانهيار الكبير.

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.

— to sa.investing.com

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close
ارجو ترك اسمك لبدء المحادِثه ؟
اهلا بك ارجو ترك اسمك لبدء المحادثه