الاسهم الامريكية

تحذيرات رسمية من سلالة أمريكية جديدة لفيروس كورونا بواسطة Investing.com


Investing.com – أصدر جهاز العمل للبيت الأبيض بشأن فيروس كورونا تحذيرًا من سلالة جديدة نشأت في الولايات المتحدة، ووقفوها وراء الأعداد المتزايدة.

في وثيقة حصلت عليها إن بي سي نيوز، قالت الجهة المختصة بالتعامل مع فيروس كورونا، والموكلة من البيت الأبيض، باحتمالية وجود سلالة جديدة في الولايات المتحدة.

وتقول الوثيقة إن السلالة الأمريكية المزعومة والسلالة البريطانية تنتشر بسرعة 50% على الأقل مقارنة بالسلالة الأصلية.

ووفق التقرير، فهذه البيانات خرجت للولايات في 3 يناير.

وسجلت الولايات المتحدة 4000 حالة وفاة يوم أمس.

“زيادة معدل الانتشار ربما ينذر بأن سلالة جديدة تطورت في الولايات المتحدة، إضافة للسلالة البريطانية التي تنتشر في مجتمعاتنا، وربما تتمتع بسرعة انتشار أعلى 50%،” وفق التقرير. وحذر التقرير من أن عدم الالتزام الصارم بارتداء الكمامات المناسبة، والتباعد الاجتماعي، سيزيد من سرعة تطوير الفيروس لسلالات جديدة. 

ولم يعطي التقرير كثير من التفاصيل حول السلالة الجديدة، أو بداية ظهورها. وفي الأسابيع الأخيرة سارعت الولايات المتحدة من دراساتها لمتابعة التغيير في الجينوم الخاص بالفيروس، واكتشاف السلالات الجديدة بسرعة. 

وتمكنت مراكز مكافحة الأمراض المعدية من رصد 52 حالة إصابة بالسلالة المتحورة البريطانية في الولايات المتحدة، ولكن التوقعات تقول إن العدد الحقيقي أكبر. 

وقال أحد أعضاء وزارة الرئيس المنتخب جو بايدن، مايكل أوسترهولم، إنه من المحتمل أن تشهد الولايات المتحدة سلالات جديدة. 

وأضاف في حديث له مع سي إن بي سي حول سلالة كورونا المتحورة: “إنها الأولى، وسيكون هناك عدد من السلالات التي ستظهر في هذه المرحلة من التفشي الوبائي.” 

وعن الأسواق اليوم، تراجعت لأدنى المستويات منذ شهر نوفمبر الماضي، عندما أعلنت فايزر عن لقاحها لفيروس كورونا.

فيما استمرت الأسهم الأمريكية صاعدة، مع تسجيل سهم تسلا (NASDAQ:) لأرقام قياسية جديدة.

وتمكنت من الارتفاع اليوم بنسبة 3%، لتضر بأسعار الذهب، وترفع الأمريكي فوق 90.

بينما يتحول للإيجابية بعد تراجعه خلال منتصف الجلسة.

المصدر سي إن بي سي

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.

— to sa.investing.com

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close
ارجو ترك اسمك لبدء المحادِثه ؟
اهلا بك ارجو ترك اسمك لبدء المحادثه