الذهب

جيروم باول يكمل الصورة المتشائمة ويرفع الذهب بسياسة جديدة بواسطة Investing.com

© Reuters.

Investing.com – خرج اليوم باستراتيجية جديدة اليوم لاستعادة التوظيف الكامل في الولايات المتحدة ورفع لمستويات صحية في عالم تغزوه: “مخاطر هبوط متزايدة بالنسبة لسوق العمل، والتضخم.” 

تحت إطار العمل الجديد الذي أوضحه رئيس في بيانه، ووافق عليه 17 من مشرعي البنك المركزي الأمريكي، سيهدف الفيدرالي للوصول لمتوسط هدف نسبته 2% خلال الوقت، ليعوض فترات الهبوط دون -2% في السابق، لبعض الوقت، ويضمن ألا يهبط التوظيف دون المستوى الأقصى. 

قال رئيس الاحتياطي الفيدرالي في تصريحات معدة مسبقًا: “تعكس تصريحاتنا المراجعة تقديرنا لمنافع سوق العمل القوي، خاصة في المجتمعات التي تعاني من انخفاض أو اعتدال الدخل، وأن سوق العمل القوي لا يمكن استدامته إلا إذا أبقينا على معدل فائدة مرتفع للغاية بشكل غير مرحب به.” 

وفي ظل الأزمة الاقتصادية العميقة، والتي تأتي قبل شهور قليلة من بداية السباق الرئاسي، سيكون مبدأ الفيدرالي هو تغيير جذري في الاقتصاد، بدأ بالفعل قبل فيروس كورونا. ويخطط الفيدرالي الآن لسياسة نقدية في ظل نمو ضعيف، وتضخم منخفض، ومعدلات فائدة منخفضة ستظل لفترة غير معلومة الطول. 

فقد عشرات الملايين من الأفراد وظائفهم، وفي ظل الانتخابات الرئاسية، أقر الفيدرالي سياسة نقدية بها تغيير جذري تتسبب في إبقاء معدلات الفائدة منخفضة لفترة أطول، ولكن لا تعهدات بمدى طول هذه الفترة. 

تحدث باول عن فوائد سوق العمل القوي للاقتصاد، خاصة بالنسبة لمجموعات مضطهدة مثل الأمريكان من أصول أفريقية. 

“لا يمكننا التشديد بما فيه الكفاية على مدى أهمية سوق العمل القوي، فهذا هدف قومي، يتطلب مجموعة من السياسات المتنوعة، إضافة لسياسة الدعم المالية. 

ويعد الملاذ الآمن الأمثل في ظل بيئة معدلات الفائدة المنخفضة، وسياسات رفع التضخم. ورأينا اليوم ارتفاعًا غير متوقع في طلبات إعانة الأمريكية، كما تشير القراءة المنقحة للناتج المحلي الإجمالي الأمريكي لانخفاض بنسبة -31.7%، رغم ارتفاع هذا عن القراءة السابقة والتوقعات، إلا أن المحلي الأمريكي ما زال تحت وطأة تراجع عنيف.

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.

— to sa.investing.com

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close
ارجو ترك اسمك لبدء المحادِثه ؟
اهلا بك ارجو ترك اسمك لبدء المحادثه