الذهب

ابشروا..الذهب خلاص بيتراجع .. اعرفوا سعره اليوم في المحلات والصاغة

أسعار الذهب شهدت تراجع بسيط في التعاملات الخاصة بأسواق المال والبورصات العالمية وهذا جاء بقيمة جنيه، وهذا بعد استقرار أستمر حوالي ثلاث أيام، حيث أن من المعادن الهامة التي يبحث عنها جميع الأشخاص في كافة المحافظات المصرية خاصة بعد الإرتفاع الكبير في الفترة الأخيرة.

أسعار الذهب تتراجع.. اعرفوا سعره النهاردة في محلات الصاغة

يذكر أيضاً أن الذهب سجل أثناء الأسبوع الماضي ارتفاع جاء بقيمة 4 جنيهات وهي الخاصة بعيار 24، حيث أنه يتم بيعه بحوالي 988 جنيهاً مصرياً، والذهب عيار 21 سجل قيمة 864 جنيهاً، وتم تسجيل الذهب عيار 18 سعر 741 جنيهاً، ووصل سعر الجنيه الذهب لـ6.916 جنيه.

الدكتور وصفي أمين رئيس شعبة الذهب في إتحاد الغرف التجارية، قام بوصف هذا التراجع بأنه بسيط، وأكد أيضاً على وجود حالة من التذبذب التي تحدث حالياً في الأسعار الخاصة بالذهب بين الإرتفاع والإنخفاض في الوقت الحالي.

يعتبر أيضاً هو الملاذ الآمن الذي يحصل عليه جميع المستثمرين عالمياً، وبشكل خاص بعد حدوث تدهور في حالة الأقتصاد بسبب انتشار فيروس كورونا حالياً، ورئيس الشعبة أكد خلال العديد من التصريحات السابقة له، إن 2020 شهدت حالة من الارتفاع بنسبة 38% في الاسعار الخاصة بالذهب.

تم التأكيد أن السوق المحلية يتأثر بالتوازي مع البورصات الخاصة بالذهب العالمي، وهي التي تتحكم كثيراً في الأسعار، وأنه من الأفضل في هذه الأيام لتداول المعدن الأصفر في السوق المحلي الخاص بجميع المواطنين من يريدون شراء الذهب.

  • الذهب عيار 24 نحو 987 جنيهًا مقابل 988 أمس الأحد.
  • سجل الذهب عيار 21 اليوم 864 جنيهًا.
  • سجل عيار 18 نحو 740 جنيهًا.
  • سعر الجنيه الذهب وصل 6.913 جنيه.

— to www.el-hdaf.com

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close
ارجو ترك اسمك لبدء المحادِثه ؟
اهلا بك ارجو ترك اسمك لبدء المحادثه