الاسهم الامريكية

الأسهم الأمريكية ترتفع رغم صدور بيانات اقتصادية ضعيفة


  • 1/2

  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن الأسهم الأمريكية ترتفع رغم صدور بيانات اقتصادية ضعيفة والان مع بالتفاصيل

دبي – بسام راشد – أخبار الفوركس اليوم ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية خلال تداولات اليوم الخميس على الرغم من صدور بيانات اقتصادية دون التوقعات.

كان محضر اجتماع الاحتياطي الاتحادي الصادر أمس قد كشف عن اتفاق أعضاء البنك المركزي على وجود تعافٍ أسرع من التوقعات في النشاط الاقتصادي الأمريكي خلال الربع الثالث.

Advertisements

ومع ذلك يرى أعضاء البنك المركزي ضرورة تقديم الكونجرس الأمريكي المزيد من الدعم المالي للحفاظ على وتيرة التعافي الحالية.

من ناحية أخرى، كشفت بيانات وزارة العمل الأمريكية عن انخفاض عدد طلبات إعانة البطالة الأولية في البلاد إلى 840 ألف طلب خلال الأسبوع الماضي بينما توقع محللون انخفاض المؤشر إلى 820 ألفاً.

وعلى صعيد التعاملات، ارتفع مؤشر “داو جونز” الصناعي بحلول الساعة 15:29 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.4% (ما يعادل 105 نقاط) إلى 28409 نقاط، وارتفع “ناسداك” بنسبة 0.3% (ما يعادل 32 نقطة) إلى 11396 نقطة، فيما ارتفع “إس أند بي 500” بنسبة 0.5% (ما يعادل 18 نقطة) إلى 3437 نقطة.

Advertisements

كانت هذه تفاصيل خبر الأسهم الأمريكية ترتفع رغم صدور بيانات اقتصادية ضعيفة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الفوركس اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

— to gulf365.co

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close
ارجو ترك اسمك لبدء المحادِثه ؟
اهلا بك ارجو ترك اسمك لبدء المحادثه