الاسهم الامريكية

الأسترالي دولار يحافظ على أعلى مستوياته فى عامين بواسطة المتداول العربي

© Reuters. الأسترالي دولار يحافظ على أعلى مستوياته فى عامين

Arabictrader.com – تمكن زوج من الحفاظ على أعلى مستوياته في عامين، حيث يتداول الزوج حاليا عند مستوى 0. 7558 مستفيدا من التفاؤل الذي يسود الأسواق من أخبار لقاح كورونا وتمديد محادثات التجارة بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي إلى ما بعد يوم الأحد.

ومن المؤكد أن الأخبار الجيدة حول لقاح كورونا وبدء توزيعه في بعض البلاد الأوروبية مثل بريطانيا قد أنعش الآمال بانتعاش اقتصادي عالمي سريع، وتجدر الإشارة إلى أن هيئة الغذاء والدواء الأمريكية قد أوصت يوم الخميس بالموافقة على لقاح كورونا من شركة فايزر (NYSE:) للاستخدام الطارئ في الولايات المتحدة.

إضافة إلى ذلك أدى تمديد المباحثات التجارية بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي إلى ما بعد يوم الأحد إلى زيادة ثقة المستثمرين، وكان هذا واضحا من حركه صعود الأسهم وقد أدى ذلك إلى تقويض الطلب على الملاذ الأمن ومن ضمنها الدولار الأمريكي وظلت داعمة لصعود زوج الأسترالي دولار.

وكانت قد تعرضت إلى المزيد من الضغوط بسبب المخاوف بشأن التداعيات الاقتصادية المحتملة من استمرار ارتفاع أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا وفرض القيود الاحترازية في العديد من الولايات الأمريكية، هذا إلى جانب توقعات بحزمة التحفيز الأمريكية الإضافية والمزيد من التيسير النقدي من قبل الاحتياطي الفيدرالي الأمر الذي وضع المزيد من الضغوط البيعية على الدولار الأمريكي.

ومع ذلك قد يتجه المستثمرون هذا الأسبوع إلى الحذر وعدم وضع رهانات قوية على استكمال زوج الأسترالي الدولار للصعود، وينتظرون اجتماع الفيدرالي الأمريكي القادم في وقت لاحق هذا الأسبوع، وفي غضون ذلك من المؤكد أيضا ستؤثر أخبار التحفيز الأمريكية على أسعار الدولار الأمريكي.

اطلع على المقالة الأصلية

توضيح المخاطر: Fusion Media would like to remind you that the data contained in this website is not necessarily real-time nor accurate. All CFDs (stocks, indexes, futures) and Forex prices are not provided by exchanges but rather by market makers, and so prices may not be accurate and may differ from the actual market price, meaning prices are indicative and not appropriate for trading purposes. Therefore Fusion Media doesn’t bear any responsibility for any trading losses you might incur as a result of using this data.

Fusion Media or anyone involved with Fusion Media will not accept any liability for loss or damage as a result of reliance on the information including data, quotes, charts and buy/sell signals contained within this website. Please be fully informed regarding the risks and costs associated with trading the financial markets, it is one of the riskiest investment forms possible.

— to sa.investing.com

Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Close
ارجو ترك اسمك لبدء المحادِثه ؟
اهلا بك ارجو ترك اسمك لبدء المحادثه